الجمعة، 2 أكتوبر 2009

جــرعـة تـشـاؤم وأمـلــ ....



أحياناً ..

وعندما تزداد جرعة التشاؤم والإحباط والملل ..

من الروتين اليومي ..

الذي لا أجد له حل او نهاية ,,
ألجئ إلى المشي وحيدة بخطوات سريعة بعكس اتجاه الريح ,,
عندها يتهيء لي بأن الهواء ينظف لي جسدي ,,
وينقي لي أفكاري ,,
ويجدد الأكسجين برئتاي الخاملة ,,
أعوذ بعدها وأنا كلي نشاط ..

وأمل .. وتفاؤل..

بأن الغد سيكون أفضل بكثير من اليوم ,,
/
/
وأحياناً ..

أجلس في أكثر مكان إرتفاعاً في منزلنا << بعد صلاة الفجر ,, وأراقب شروق الشمس ,, عندها يتهيء لي ..

أن الشمس بطلوعها تجلب لي معها الرزق والحظ والأمل ,,
صحيح أنزل بعدها إلى غرفتي وأنا ساااخنة جداً من حرارتها ..

ولا أرى شيء أمامي من قوة إضاءتها ,,
ولكن جديدة بلا هموووم وأحزان ,,
/
/
وأحياناً ..

أجلس وحيدة ,,
أغلق جميع الأنوار ..

سوى شمعة تنير لي دفتري ,,
ماسكة بقلمي وأكتب فيه كل ما يعتريني من مشاعر ,,
تمتلئ صفحة تلو الأخرى ..

إلى أن أصفي قلبي وعقلي من الأوجاع ,,
ثم احرقها بنار شمعتي ..

التي أطفئها بعد ذلك ....
وأناااااااام

4 / 4 / 1430 هـ

هناك تعليق واحد:

  1. اللوتس

    عظم الله اجركم في مصابكم الجلل
    وانزل عليكم لباس الصبر والخشوع والسكينه
    واسكن والدك وجميع موتانا وموتى المسلمين جنات النعيم

    اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

    ردحذف