الجمعة، 2 أكتوبر 2009

وردة عــلـى طـاولـة ....



أنتظرتك بالأمس ,,
بجانب مقهى .. تفوح منه رائحة البن المحترقة ,,
يدي على خدي .. أراقب المارّة ,,
علك تُفاجِئُني بينهم ,,
/
/
غصة بداخلي تزداد .. كلما تأخر الوقت ,,
تجرعتُ القهوة ..
كوباً تلو الأخر << كلما أحسست باليأس من مجيئك ,,
اجتاحتني رغبة في البكاء ,,
خجلي من ملاحظة من حولي لدموعي << حبست بكائي ,,
كنتُ أرفع عيني لأعلى .. وأستنشق بعمق ,, ثم أعود أُراقب من حولي << لأُصبر نفسي ,,
هكذا كانت مشاعري بالأمس
/
/
لحظة !! ...
نسيتُ أُخبرك : كانت معي وردة حمراء ,,
كنت ُ أمسكها بيدي ,,
ثم خفت أن تذبل .. من حرارة ورطوبة يدي ,,
فوضعتُها على الطاولة ,,
وكنتُ أراقبها خشية أن تذبل .. قبل أن تصل ,,
/
/

أحيطك علماً ...
موت وذبول البتلات الحمراء .. هو من ادخل اليأس لقلبي ..
وجعلني أعود إلى البيت .. وأنا كلي عتب ولوم لها ,,
/
/

همسة ...

كنتُ أتمنى أن تصمُد البتلات ..
ليطول إنتظاري ..
حتى الصُبح ..

7 / 8 / 1430 هـ

هناك 4 تعليقات:

  1. اسمحي لي ...

    فسبحان من اعطاك هذه القدره ...
    فأنا معجبه بقلمك الذهبي...
    ومنبهره بما يكتبه ....
    ...
    اسمحي لي ...
    فأنا متحمسسسسسسسه لأرى صفحاتك
    التي اتنقل بينها وأنا مبتسمة...
    واقرأ منها وأنا اتفاءل معك ....


    اسمحي لي ...
    أن أهنئك من كل قلبي على مدونتك ...
    كنت ولا زلت وستضلين بإذن الله
    فخراً لنا ولكل من يعرفك ...

    .................

    انار الله قلبك بالإيمان ....
    وأسكنك ومن تحبين في أعلى الجنان ...
    ووفقك اينما كنت...

    .................
    وشكككررررراً لله ثم لك من الأعماق
    ...فأنا أشعر بالفرحة :)...
    لأنك اولاً اتممت بفضل من الله مدونتك الرائعة..
    وثانياُ لأنني اتمنى أن أكون ممن هنئك من كل قلبه عليهاااااا ....
    :):):)

    قمر ملون ^-^

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساء الورد غاليتي

    واسمحي لي بتسجيل اعجابي الكبير بمدونتك الرائعه هذه وما زادها روعة هو موهبتك الرائعه في كتابة الخواطر الجميله

    استمري لا هذا التميز غاليتي

    ردحذف
  3. أختي الكريمة قمر ملون ,,,

    مرورك على صفحتي زادها تشريف

    وزادني أنا فخراً

    أنا سعيدة جداً بتعليقك وبكلماتك الساحرة

    أتمنى من كل قلبي لك التوفيق

    كوني هنا بالقرب دائماً

    فأنا جداً سعدت بمرورك وتعليقك


    تقبلي إحترامي وتقديري ....

    ردحذف
  4. أختي الكريمة سما جود

    مساء ورد الياسمين ..

    أنا سعيدة جداً بروؤية تعليقك هنا

    التي زادت مساحتي فخراً

    وأتمنى لك من قلبي التوفيق

    كوني بالقرب من هنا فأنا جداً سعيده بتواجدك


    تقبلي جل إحترامي وإمتناني

    ردحذف