الأحد، 13 سبتمبر 2009

تـــمـتــمــاااااتــــ ....




وقفت بأطراف أصابعي على عتبة الأيام ,,,

لعلي أرى ما تخفيه لي ,,,

فلمحتك تنظر إلي ساعتك ,,,

ليحين وقت مجيئك إلي ,,,

منذ ذلك الحين وأنا أنتظر ,,,

فهل سيطول انتظاري ؟؟؟


////////

رعشة رجاء ,,,

تنتظر كلمة أمل ,,,

من ملايين الكلام ,,,

لتعيد لها ,,,

أمل الانتظار ,,,

في رؤيتكـ المستحيلة ,,,

20 / 7 / 1426 هـ

///////////


أهرب منك ومن طيفك الذي يلاحقني كظلي ,,
سأتجرد من نفسي وأترك لك الجسد ,,
وأرحل إلى عالم أخر خال ٍ من العقد ,,
عالم به أناس طاهرون ,, إياك أن تلحق بي ,,
فقد قررت نسيانك للأبد ,,

////////

سأشتاق لطيفك الذي يزعجني في منامي بأجمل القبل ,,
سأشتاق لطيفك الذي يرتسم على دفتري لأكتب عنك أعذب القصص ,,
سأشتاق إلى الكلام ,,
وإلى مقطوعات الألحان ,,
وإلى عزف الكمان ,,

يعز علي فراق طيفك يا حبيبي الغادر,,

////////

طيفك الذي رسمته لك من نسج الخيال ,,
لأواسي وحدتي بعدك ,,
ولأهون أثار صدمتك لي ,,
ولأشعر أنك ما زلت معي ,,

بمعنى أخر ,,
أكذب به على نفسي ,,

لا تخف إنها كذبة بيضاء ,,

فلن يحاسبني الله عليها ...:)

5 / 9 / 1426 هـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق