الأحد، 13 سبتمبر 2009

هـمـ سـ اااااا تـــ .....




أشعر بدفء طيفك ,,

عندما تداعب مشاعري الصاعدة إلى السماء ,,

لتجول بين الغيوم ,,

باحثة عن رائحة عطرك ,,

الدال على مكان وجودك ,,

///////

طيفك يلحق بي ,, وأنا على ظفة النهر ,,

ترتسم ملامحك الرقيقة على الماء ,,

لأرتشف منها ما يروي عطشي منك ,,

تتغلغل داخل أعماقي ,,

تستنشق أنفاسي ,,

و تدفيك أحشائي ,,

ستظل بداخلي مؤبد دون إفراج ,,

إلى أن يشملك العفو ,,

إن أردت أنا ذلك ,,

//////


طيفك يدعوني لرقصة معه ,,

على خد الزمن ,,

تظلل علينا الأهداب من أعباءه ,,

وتمطر علينا دموع حالم فاقد ولهان ,,

أبى الزمن إلا أن يقهره ,,

///////

أحلم أنا وطيفك كل مساء ,,

ونرمي بها في سلة المحذوفات ,,

لنحلم مرة أخرى بحلم جديد ,,

عله في يوم ما يتحقق ,,

لنستعيد ما تم حذفه ,,

فالذاكرة لا تتسع إلا لحلم واحد ,,

///////

طيفك راود إحساسي ,,

بنغمة راقية ,,

تشبه صوت الكمان ,,

بنوتات حزينة ,,

تتبعثر على درجات السلم الموسيقي ,,

ليطوي لي صفحات عام مضى ,,

بكل ما فيه ,,

ويتأهب لفتح صفحات جديدة ,,

تمنى لي فيها ,,

أن تكون سنة سعيدة ,,

مليئة بالخير والنجاح ,,

خالية من الأحزان والفشل ,,,



1/1/1426هـ

وكل عام وأنتم بخير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق